السقاف يناقش أوضاع نقابة المحامين الجنوبيين بالعاصمة عدن

السقاف يناقش أوضاع نقابة المحامين الجنوبيين بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السقاف يناقش أوضاع نقابة المحامين الجنوبيين بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السقاف يناقش أوضاع نقابة المحامين الجنوبيين بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، الأستاذ مؤمن السقاف، اليوم الخميس، المحامي حميد البناء، القائم بأعمال رئيس نقابة المحاميين بالعاصمة.

وناقش اللقاء، أوضاع نقابة المحاميين بالعاصمة عدن، وجوانب تفعيل دورها النقابي والحقوقي على واقع مساندة ودعم المطالب الأساسية للمحاميين الجنوبيين، وآلية التعاون المشترك بين انتقالي العاصمة ونقابة المحاميين.

وشدد السقاف، على أهمية تفعيل دور نقابة المحاميين في الجنوب لتقوم بدورها وواجباتها أمام مطالب وحقوق المحامي الجنوبي، مجددا التأكيد على دعم ومساندة نقابة المحامين الجنوبيين بالعاصمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة