السقاف يناقش آلية عمل صندوق النظافة ومشاريع تحسين العاصمة عدن

السقاف يناقش آلية عمل صندوق النظافة ومشاريع تحسين العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السقاف يناقش آلية عمل صندوق النظافة ومشاريع تحسين العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السقاف يناقش آلية عمل صندوق النظافة ومشاريع تحسين العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ مؤمن السقاف، بنائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة، سالمين علوي. جاء هذا اللقاء لبحث ومناقشة آلية عمل صندوق النظافة والمشاريع المنفذة في العاصمة عدن، بالإضافة إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل إدارة الصندوق.

في مستهل اللقاء أكد الأستاذ مؤمن السقاف على أهمية تعزيز العمل المشترك بين صندوق النظافة والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأعرب عن استعداد المجلس لتقديم المساندة والدعم اللازمين للصندوق لتمكينه من أداء مهامه وواجباته بكفاءة وفعالية.

بدوره استعرض علوي أبرز المشاريع التي ينفذها صندوق النظافة في العاصمة عدن وخطط وبرامج ادارة الصندق التي نفذتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. مشيرًا إلى الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الخدمات البيئية وتحسين المنظر الجمالي للمدينة.

كما تطرق اللقاء إلى التحديات التي تواجه الصندوق، والحاجة إلى تعزيز التعاون مع الجهات المعنية لضمان استمرارية وتحسين الأعمال الجارية.

وأكد السقاف على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للتغلب على التحديات وتحقيق الأهداف المنشودة لتحسين البيئة والمظهر الجمالي للعاصمة عدن.

كما تناول اللقاء أهمية التنسيق مع قيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن، حيث تم التأكيد على دور هذه اللجان في دعم جهود صندوق النظافة وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على الحدائق والأماكن العامة.

وتم الاتفاق على وضع آليات مشتركة للتعاون والتنسيق لضمان تحقيق نتائج إيجابية وملموسة على أرض الواقع.

واختتم اللقاء بالتأكيد على ضرورة استمرار هذه الاجتماعات والمتابعات الدورية لضمان تنفيذ المشاريع وفق الخطط الموضوعة والتغلب على أي عراقيل قد تواجهها، مشددين على أهمية تكاتف الجهود والعمل المشترك لخدمة العاصمة عدن وسكانها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة