السقاف يلتقي فريق المجلس العزابي لبحث آلية ترتيبات رحلة شباب العاصمة عدن

السقاف يلتقي فريق المجلس العزابي لبحث آلية ترتيبات رحلة شباب العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السقاف يلتقي فريق المجلس العزابي لبحث آلية ترتيبات رحلة شباب العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السقاف يلتقي فريق المجلس العزابي لبحث آلية ترتيبات رحلة شباب العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، ممثلي المجلس العزابي محمد أيهاب وأحمد الرقب وشادي المغربي لبحث تنظيم الرحلة الشبابية “رحلة الرحلات4 التي من المقرر أن تنطلق غدا الخميس إلى منتجع قنا بمحافظة شبوة.

وناقش اللقاء الذي حضره سليمان الطحطوح مدير إدارة الإعلام والثقافة بانتقالي العاصمة، والمهندس عبيد البكري نائب مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية، آلية تنظيم الرحلة وضمان سيرها بالشكل المطلوب وليتكمن شباب عدن من قضاء أوقات ممتعة.

وأكد السقاف دعمه لشباب عدن ومشاركتهم الأفراح والأحزان على حدٍ سواء، مشيرا إلى أهمية الالتزام بالضوابط الأخلاقية واحترام الآخرين، متمنياً لهم رحلة سعيدة. ويأتي هذا اللقاء في إطار اهتمام قيادة انتقالي العاصمة بالشباب ودعمهم في كل ما من شأنه إبراز الأخاء والمحبة الذي تتمتع به العاصمة عدن.”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة