السعودية ترفع جاهزيتها لاستقبال الحجاج المتعجلين لأداء طواف الوداع

السعودية ترفع جاهزيتها لاستقبال الحجاج المتعجلين لأداء طواف الوداع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السعودية ترفع جاهزيتها لاستقبال الحجاج المتعجلين لأداء طواف الوداع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السعودية ترفع جاهزيتها لاستقبال الحجاج المتعجلين لأداء طواف الوداع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

السعودية تزيد من جاهزيتها لاستقبال الحجاج المستعجلين لأداء طواف الوداع

مكة – صبنت
رفعت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي في السعودية، جاهزيتها لاستقبال توافد حجاج بيت الله الحرام لأداء طواف الوداع، لاستكمال مناسك الحج لهذا العام 1445هـ.

حث إمام الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ضيوف الرحمن على أهمية مراعاة حرمة المسجد الحرام، وأداء طواف الوداع دون ألفاظ أو ابتداع والتراحم والرفق مع بعض في ظل كثافة ملايين الحجاج، وتجنب الأذى والتصوير، وعدم… وهذا مما ينافي جو العبادة الديني، ويضر بالطوائف.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن إدارة التوجيه والإرشاد الرقمي قامت بإعداد كوادر مؤهلة من المترجمين لترجمة الخدمات والبرامج والمبادرات والأنشطة إلى لغات الحجاج، وتوفير المطبوعات الورقية والرقمية باللغة العربية والمترجمة، والتي إكساب الحاج البصيرة في أمور دينه، وإثراء تجربته، وإنجاح رحلته الإيمانية. ويساعده على أداء طواف الوداع بطمأنينة وخشوع وفق المقتضى الشرعي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة