السجن 15 سنة لمتهم قتل عامل في مطعم بالإسكندرية

السجن 15 سنة لمتهم قتل عامل في مطعم بالإسكندرية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول السجن 15 سنة لمتهم قتل عامل في مطعم بالإسكندرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السجن 15 سنة لمتهم قتل عامل في مطعم بالإسكندرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة المتهم ” ب.ا.م” بالسجن المشدد 15 سنة ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط والزمته بالمصاريف الجنائية،وفي الدعوي المدنية أن يؤدي للمدعية بالحق المدني مبلغ 10 الف جنيه علي سبيل التعويض المدني المؤقت واتعاب المحاماه،لاتهامه في قتل المجني عليه ” ف.ك.ح”.

تعود احداث القضية المقيدة برقم 7190 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقي،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط قسم شرطة باب شرقي يفيد بمشاجرة وقيام المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض وإصابته مما ادي إلى وفاته بدائرة القسم.

 

تبين من التحقيقات، إلى قيام المتهم ” ب.ا.م” 25 سنة طالب،بالتعدي علي المجني عليه ف.ك.ح” عامل بمطعم،من غير سبق إصرار ولاترصد،وذلك إثر نشوب مشادة كلامية بينهما لرفض المجني عليه إعطاء المتهم مبلغا ماليا دون إخطار رب عمله بالمطعم والد المتهم،فاوغر ذلك صدر المتهم فاستخلص سلاح أبيض سكين من التي تستخدم في المطعم،وطعنه بها في الصدر، وعقب نقل المجني عليه إلى المستشفي توفي عقب ذلك،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة