الرئيس عيدروس يطمئن على أوضاع حضرموت

الرئيس عيدروس يطمئن على أوضاع حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس عيدروس يطمئن على أوضاع حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس عيدروس يطمئن على أوضاع حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على الأوضاع في محافظة حضرموت، إثر الأمطار الغزيرة الناتجة عن المنخفض الجوي الذي تشهده المحافظة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي، أجراه مساء اليوم بمحافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة العميد سعيد المحمدي، ورئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء محمد عبدالملك الزُبيدي.

ووجّه الرئيس القائد السلطات المحلية والمحافظة والهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بتنسيق الجهود، وتسخير كافة الإمكانيات للتخفيف من أي أضرار قد تنتج عن المنخفض الجوي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة