الرئيس عيدروس الزبيدي يدعو لضبط واعتقال المتعاونين مع الحوثيين في المحافظات الجنوبية

الرئيس عيدروس الزبيدي يدعو لضبط واعتقال المتعاونين مع الحوثيين في المحافظات الجنوبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس عيدروس الزبيدي يدعو لضبط واعتقال المتعاونين مع الحوثيين في المحافظات الجنوبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس عيدروس الزبيدي يدعو لضبط واعتقال المتعاونين مع الحوثيين في المحافظات الجنوبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

‏دعا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، إلى ضبط واعتقال أي أشخاص يعملون لصالح جماعة الحوثيين في المحافظات الجنوبية المحررة..

‏وجاءت هذه الدعوة خلال لقاء موسع لعدد من القيادات العسكرية التابعة للإنتقالي وقيادات أخرى في ألوية العمالقة وقوات درع الوطن.

‏أكد الزبيدي على أهمية ضبط “المتحوثين” وعدم التهاون معهم، مشيرا إلى أن التاريخ يشهد أن الدول تضيع بفعل الجواسيس والخونة من الداخل.

‏وأشار إلى أن هذا اللقاء يأتي في سياق أهمية تأمين حاضر ومستقبل الجنوب والذود عن أراضيه وحماية أمنه واستقراره.

‏وختم الزبيدي بدعوته إلى تعزيز قيم الانضباط واليقظة والاستعداد الكامل للتعامل مع كافة التحديات بحزم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة