الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يشارك شباب عدن الإفطار السنوي السابع للمجلس العزابي بالعاصمة عدن

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يشارك شباب عدن الإفطار السنوي السابع للمجلس العزابي بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يشارك شباب عدن الإفطار السنوي السابع للمجلس العزابي بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يشارك شباب عدن الإفطار السنوي السابع للمجلس العزابي بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الجمعة، الإفطار الجماعي السنوي السابع، الذي أقامه المجلس العزابي في كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد بمديرية خورمكسر.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف، والمهندس نزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية المساعدة، تبادل الرئيس القائد مع الشباب الحاضرين التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، مشيدا بالأنشطة والفعاليات الشبابية التي ينظمها المجلس العزابي، والتي تسهم في بث روح التآخي والمحبة والألفة بين شباب العاصمة عدن.

ومن جانبها عبرت قيادة المجلس العزابي عن شكرها وامتناها للرئيس الزُبيدي وحرصه على مشاركتهم إفطارهم الجماعي السابع، ودعم المجلس الانتقالي المتواصل لأنشطة وفعاليات المجلس العزابي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة