الرئيس الزُبيدي يُعزي اللواء كمال همشري بوفاة ابن عمه

الرئيس الزُبيدي يُعزي اللواء كمال همشري بوفاة ابن عمه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس الزُبيدي يُعزي اللواء كمال همشري بوفاة ابن عمه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الزُبيدي يُعزي اللواء كمال همشري بوفاة ابن عمه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى اللواء كمال جواد محمد همشري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، مدير مكتب رئيس المجلس، بوفاة ابن عمه سمير علي همشري الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة.
وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم المواساة للواء كمال همشري، وأبناء الفقيد وإخوانه  وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة