الرئيس الزُبيدي يوجّه بسرعة إيجاد آلية عادلة تضمن استقرار أسعار بيع الروتي

الرئيس الزُبيدي يوجّه بسرعة إيجاد آلية عادلة تضمن استقرار أسعار بيع الروتي
الرئيس الزُبيدي يوجّه بسرعة إيجاد آلية عادلة تضمن استقرار أسعار بيع الروتي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس الزُبيدي يوجّه بسرعة إيجاد آلية عادلة تضمن استقرار أسعار بيع الروتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الزُبيدي يوجّه بسرعة إيجاد آلية عادلة تضمن استقرار أسعار بيع الروتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجّه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وزارة الصناعة والتجارة، بسرعة إيجاد آلية توافقية عادلة، لضبط تكاليف إنتاج الروتي، تضمن استقرار أسعاره، بما يتلاءم مع القدرة الشرائية للمواطنين.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم الإثنين، نائب وزير الصناعة والتجارة سالم محمد الوالي، حيث استمع منه إلى شرح مفصل حول حيثيات الإضراب الذي نفذه ملاك الأفران والمخابز، وما توصلت إليه الوزارة من تفاهمات أولية مع جمعية المخابز والأفران، لتعليق الإضراب والعودة للممارسة نشاطها في بيع الروتي والرغيف.

وشدد الرئيس القائد في ختام اللقاء على ضرورة اضطلاع الوزارة بدورها في متابعة الحالة التموينية ومدى توافر السلع الأساسية وبدائلها في السوق المحلية، في ظل استمرار التصعيد الحوثي ضد خطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر وباب المندب، ومنع أعمال الغش التجاري، والاحتكار، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي مخالفات.

حضر اللقاء عماد محمد أحمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة