الرئيس الزُبيدي يشدد على سرعة تنفيذ المصفوفة المنبثقة عن الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء

الرئيس الزُبيدي يشدد على سرعة تنفيذ المصفوفة المنبثقة عن الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس الزُبيدي يشدد على سرعة تنفيذ المصفوفة المنبثقة عن الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الزُبيدي يشدد على سرعة تنفيذ المصفوفة المنبثقة عن الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، اجتماعا لوزراء المجلس الانتقالي في الحكومة، ورؤساء عدد من الهيئات بالمجلس.

وكُرّس الاجتماع لمناقشة الآليات التنفيذية لتطبيق المصفوفة المنبثقة عن الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء الذي ترؤسه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الأسبوع المنصرم، والتكليفات والتوجيهات الصادرة عن الاجتماع.

وجرى خلال الاجتماع استعراض جُملة من الآراء والمقترحات بشأن الإجراءات التنفيذية للمصفوفة المنبثقة عن الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء، لتعزيز إجراءات البنك المركزي الأخيرة لوقف التدهور في قيمة العملة المحلية، والخطوات العاجلة الواجب تنفيذها للنهوض بواقع القطاع الخدمي، وتفعيل المؤسسات الإيرادية والانتاجية وفي مقدمتها مصافي عدن.

وشدد الرئيس القائد على سرعة استيعاب الملاحظات الواردة بشأن آلية تنفيذ المصفوفة، ومناقشها مع الجهات المعنية في الحكومة للبدء العملي بتطبيقها بشكل عاجل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة