الرئيس الزُبيدي وسفيرة فرنسا يبحثان تداعيات التصعيد الحوثي

الرئيس الزُبيدي وسفيرة فرنسا يبحثان تداعيات التصعيد الحوثي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس الزُبيدي وسفيرة فرنسا يبحثان تداعيات التصعيد الحوثي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الزُبيدي وسفيرة فرنسا يبحثان تداعيات التصعيد الحوثي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


AJFCJaUu7NP6nwctfLFv2UeS40L5vT9J79I2nIbaQKHPc FpDXu1trnEyKzICeO fKp6azSjxHSiDxrZ1HoBQNQigq1FvdomkEsbt1mwuCSj1Rpoqku hp GryFwmRH26o66EUq1PPe8ABPeOpY31N6cNZ M=w750 h151 s no - الرئيس الزُبيدي وسفيرة فرنسا يبحثان تداعيات التصعيد الحوثي


ريادةموني


كاك بنك




السبت – 25 مايو 2024 – 05:59 م

الرئيس الزُبيدي وسفيرة فرنسا يبحثان تداعيات التصعيد الحوثي


العاصفة نيوز/ خاص


بحث الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مع السفيرة كاثرين قرم كمون، سفيرة فرنسا لدى بلادنا، عبر الاتصال المرئي، تطورات 
عملية السلام.
وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع الإنسانية، في ظل تواصل تصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في البحر الأحمر وباب المندب.
وتطرق النقاش للمستجدات الأمنية والعسكرية في عموم المحافظات المُحررة، وجهود مكافحة الإرهاب وتأمين المياه الإقليمية، في مواجهة تصعيد مليشيا الحوثي الإجرامية في الجبهات، لتهديد جهود وقف الحرب وإحلال السلام.
واستعرض الجانبان الأوضاع الاقتصادية، وجهود الحكومة لتوفير الخدمات الأساسية بمقدمتها الكهرباء، ووقف انهيار قيمة العملة المحلية، وجهود تنمية الإيرادات البديلة في ظل استمرار توقف صادرات النفط والغاز.
من جانبها، عبرت سفيرة فرنسا التزام حكومة بلادها بدعم مجلس القيادة الرئاسي وتعزيز الوضع الإنساني، مشيرة إلى فرص تكثيف التدخلات الإنسانية التي تدعمها الحكومة الفرنسية في مجال المياه والإصحاح البيئي، ودعم الصيادين، وتمكين المرأة.
شارك في اللقاء محمد الغيثي عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس هيئة التشاور والمصالحة، والدكتور ناصر الخبجي رئيس الهيئة السياسية المساعدة بالمجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، والدكتور صالح الحاج رئيس هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة