الرئيس الزُبيدي: إدارة أمن أبين هي الجهة المخوّلة بحلّ أيّ إشكاليات في المحافظة 

الرئيس الزُبيدي: إدارة أمن أبين هي الجهة المخوّلة بحلّ أيّ إشكاليات في المحافظة 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس الزُبيدي: إدارة أمن أبين هي الجهة المخوّلة بحلّ أيّ إشكاليات في المحافظة  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الزُبيدي: إدارة أمن أبين هي الجهة المخوّلة بحلّ أيّ إشكاليات في المحافظة ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عدن (ال العاصفة نيوز) خاص

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، اجتماعاً هاماً للجنة الأمنية والقيادات العسكرية والأمنية في المحافظة. محافظة أبين.

حضر اللقاء، اللواء كمال الهمشري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء صالح علي حسن، رئيس هيئة العمليات المشتركة، واللواء أبو بكر حسين سالم، محافظ أبين، رئيس الهيئة الأمنية. وخصصت اللجنة بالمحافظة، واللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، بحث سبل تعزيز وحدة القيادة والقرار. ورفع مستوى التنسيق والتعاون بين الوحدات العسكرية والأمنية، للحفاظ على المكتسبات التي حققتها المحافظة خلال الفترة الماضية.

وأكد الرئيس الزُبيدي أن إدارة أمن أبين هي الجهة المخولة بحل أي مشاكل قد تعيق سير العمل الأمني ​​ميدانياً، بالتنسيق مع محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود. وتوحيد الصفوف لمواجهة التحديات.

واستعرض اللقاء تجربة العمليات المشتركة في محافظتي الضالع وحضرموت، والنجاحات التي حققتها في التنسيق بين الوحدات العسكرية والأمنية. وفي هذا الصدد، كلف الرئيس الزُبيدي القيادات العسكرية المعنية البدء بإنشاء غرفة عمليات مشتركة للوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة أبين، والاستفادة من التجربة الناجحة في محافظتي الضالع. وحضرموت من هذا الجانب.

كما تناول اللقاء التهديدات الحوثية المتزايدة في محافظة أبين، وشدد الرئيس الزبيدي في هذا الصدد على ضرورة التعامل مع هذه التهديدات بحزم وقوة، ورفع مستوى اليقظة الأمنية والاستعداد الدائم لمواجهة أي محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار. استقرار.

وناقش الاجتماع مشكلة انتشار النقاط الأمنية العشوائية في المحافظة، وتم الاتفاق على إزالتها بشكل منظم من خلال خطة مركزية تديرها غرفة العمليات المشتركة لضمان التنفيذ السلس والآمن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة