الدكتور الحاج.. للفريق الإعلامي السويسري: الوحدة كانت سوء تقدير ودفعنا ثمنا باهظا

الدكتور الحاج.. للفريق الإعلامي السويسري: الوحدة كانت سوء تقدير ودفعنا ثمنا باهظا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدكتور الحاج.. للفريق الإعلامي السويسري: الوحدة كانت سوء تقدير ودفعنا ثمنا باهظا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدكتور الحاج.. للفريق الإعلامي السويسري: الوحدة كانت سوء تقدير ودفعنا ثمنا باهظا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رحب الدكتور صالح الحاج، رئيس هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، بفريق إعلامي سويسري يشمل الصحفي دانييل سيمون والمصور دومينيك ويذر، بمقر الهيئة في العاصمة عدن.

وتطلع الحاج إلى تكرار الزيارة والعمل على نقل الصورة الإيجابية عن حالة الأمن والاستقرار وحرية التعبير والرأي التي يعيشها الجنوب، ونقل معاناة المواطن الإنسانية والمعيشية.

وأشار لتطورات الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية جراء تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وأثرها على معيشة المواطن، إضافة لتهديدها حركة الملاحة العالمية.

وقال إن استعادة دولة الجنوب من شأنه تعزيز ودعم للأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، مشيدا بدور القوات المسلحة الجنوبية في مكافحة الإرهاب والتهريب.

وتطرق اللقاء إلى مراحل انطلاق الحوار الوطني الجنوبي، ومخرجات اللقاء التشاوري، وصولا إلى التوقيع على الميثاق الوطني الجنوبي.

ونبه الحاج إلى اتفاق بين جميع مكونات وقوى شعب الجنوب على ضرورة استعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة، موضحا أن الوحدة كانت سوء تقدير من الجنوبيين ودفعوا ثمنه باهظا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة