الداؤودي” و”باخبيرة” يتفقدان مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10

الداؤودي” و”باخبيرة” يتفقدان مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الداؤودي” و”باخبيرة” يتفقدان مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الداؤودي” و”باخبيرة” يتفقدان مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عدن ( العاصفة نيوز) محمد القادري:

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة، المهندس محمد بن محمد باخبيرة، اليوم “الخميس”، العمل في مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10 ).

حيث أطلع “الداؤودي”، و”باخبيرة”، على سير العمل في المشروع – والذي تنفذه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، بتمويل من المساهمة المجتمعية والسلطة المحلية بمديرية المنصورة – والمتضمن أعمال الحفر وتركيب شبكة أنابيب ذات أقطار مختلفة بطول “7500” متراُ، بالإضافة إلى بناء عدد من المناهل الإسمنتية.

وخلال زيارتهما التفقدية، وبحضور مدير المنطقة الثانية للصرف الصحي بالعاصمة عدن، المهندس مازن السقاف، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة، عارف ياسين، أكد “الداؤودي”، و”باخبيرة”، أهمية إنجاز المشروع كونه سيسهم في إلغاء غرف التفتيش الراشحة ( البيارات ) للحد من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي لتحسين والحفاظ على الوضع الصحي والبيئي في البلوك، مثمنين دور المبادرات المجتمعية على دعمهم في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.

شارك في الحضور، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، ورئيس اللجان المجتمعية في حي الصمود بلوك ( 10 )، حيدرة الشقي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة