الحوثيون يوقفون نشاط أحد أكبر شركات الصرافة بصنعاء بسبب تنفيذ قرار البنك المركزي بعدن

الحوثيون يوقفون نشاط أحد أكبر شركات الصرافة بصنعاء بسبب تنفيذ قرار البنك المركزي بعدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الحوثيون يوقفون نشاط أحد أكبر شركات الصرافة بصنعاء بسبب تنفيذ قرار البنك المركزي بعدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحوثيون يوقفون نشاط أحد أكبر شركات الصرافة بصنعاء بسبب تنفيذ قرار البنك المركزي بعدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأت الحرب الاقتصادية رسمياً بين الحوثيين والبنك المركزي بعدن ، في ظل قرب إنتهاء المهلة التي حددها البنك المركزي بعدن للبنوك والمصارف بنقل مقراتها الرئيسية إلى عدن .

حيث عممت اليوم الخميس جمعية الصرافين بصنعاء على منشآت الصرافة وشبكات التحويل المالية بوقف التعامل مع شركة “أحمد العامري” للصرافة وشبكة “العامري كاش” للحوالات المالية بتوجيه من البنك المركزي الذي يسيطر عليها الحوثيين بصنعاء .

وقالت مصادر مصرفية أن ذلك القرار يأتي في ظل تعامل شركة العامري للصرافة مع الشبكة الموحدة للأموال التابعة للبنك المركزي بعدن .
هذا ولم يصدر أي تعليق من شركة العامري حتى اللحظة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة