الحكومة الروسية تخصص 57 مليون روبل لإيواء لاجئين من قطاع غزة

الحكومة الروسية تخصص 57 مليون روبل لإيواء لاجئين من قطاع غزة
الحكومة الروسية تخصص 57 مليون روبل لإيواء لاجئين من قطاع غزة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الحكومة الروسية تخصص 57 مليون روبل لإيواء لاجئين من قطاع غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحكومة الروسية تخصص 57 مليون روبل لإيواء لاجئين من قطاع غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خصصت الحكومة الروسية أكثر من 57 مليون روبل لوزارة الطوارئ لاستيعاب اللاجئين القادمين من قطاع غزة.
ووفقا للمرسوم الذي نشرته البوابة الرسمية للإجراءات القانونية، تم “تخصيص عام 2024 لوزارة الطوارئ الروسية، من أجل توفير تحويلات مالية إلى ميزانيات الكيانات الروسية، وضمان استقبال مواطني روسيا الاتحادية والمواطنين الأجانب الذين تم إجلاؤهم من دولة فلسطين مبلغ 57616.9 ألف روبل من صندوق الاحتياطي الحكومي الروسي”.

وستقوم وزارة الطوارئ بتوزيع هذه الأموال على المناطق التي استقبلت اللاجئين.

وحتى الآن وصل أكثر من ألف لاجئ إلى روسيا منذ 12 نوفمبر الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن عددا من الجمهوريات الروسية استقبل منذ بداية العملية العسكرية في قطاع غزة مئات اللاجئين الفلسطينيين.

كما تسلم عشرات اللاجئين الفلسطينيين الجنسية الروسية، حيث حصل 62 فلسطينيا تم إجلاؤهم من قطاع غزة ووصلوا إلى داغستان في شهر يناير الماضي، على جوازات سفر روسية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة