الحاج يترأس اجتماعاً مع ممثلي الهيئة في الخارج لبحث سُبل تعزيز العمل الدبلوماسي

الحاج يترأس اجتماعاً مع ممثلي الهيئة في الخارج لبحث سُبل تعزيز العمل الدبلوماسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الحاج يترأس اجتماعاً مع ممثلي الهيئة في الخارج لبحث سُبل تعزيز العمل الدبلوماسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحاج يترأس اجتماعاً مع ممثلي الهيئة في الخارج لبحث سُبل تعزيز العمل الدبلوماسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ترأس رئيس هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور صالح الحاج، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، اجتماعاً عبر الاتصال المرئي مع ممثلي الهيئة في دول الانتداب، وبحضور فريق المستشارين ورؤساء الأقسام في العاصمة عدن. 

واستعرض الاجتماع، التطورات الأخيرة في هيكل هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين بموجب قرارات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وتوجيهاته، إضافة إلى آخر التطورات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية في الجنوب واليمن والمنطقة.

وأشاد الدكتور الحاج بالنشاط الدبلوماسي الفعّال الذي لعبه ممثلو الشؤون الخارجية والمغتربين في دول الانتداب خلال الفترة الماضية، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لإيصال قضية شعب الجنوب إلى مختلف المحافل الدولية، ومراكز صنع القرار في دول الانتداب.

كما تداول الاجتماع عدداً من المقترحات والملاحظات، التي من شأنها تعزيز آليات الدبلوماسية الجنوبية والارتقاء بها إلى مستويات أفضل أداءً وجودة وكفاءة وفاعلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة