الجهود المصرية تستهدف بشكل رئيسي زيادة حجم المساعدات لقطاع غزة

الجهود المصرية تستهدف بشكل رئيسي زيادة حجم المساعدات لقطاع غزة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الجهود المصرية تستهدف بشكل رئيسي زيادة حجم المساعدات لقطاع غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجهود المصرية تستهدف بشكل رئيسي زيادة حجم المساعدات لقطاع غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال محمد فوزي، الباحث بالمركز المصري للفكر والدراسات، إن الجهود المصرية تستهدف زيادة حجم المساعدات الإنسانية التي تدخل قطاع غزة، حيث زادت حجم المساعدات بشكل ملحوظ الثلاث أيام الماضية.

الجهود المصرية في غزة

وأشار فوزي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم السبت، إلى أن هناك تغيرات طرأت على الموقف الأمريكي تجاه غزة خاصة فيما يتعلق بالمساعدات الإنسانية، مثمنا بالجهود المصرية في ملف الهدنة الإنسانية في غزة.

وأضاف أن الوسيط المصري في ملف الهدنة يواصل الليل بالنهار في محاولة حلحلة الوضع للوصول إلى الهدنة، حيث ركزت المقاربة المصرية منذ اليوم الأول للعدوان على غزة على تقديم الدعم الإنساني الغير مشروط لأهالي غزة، وعملت على فتح معبر رفح 24 ساعة. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة