الجمعية الوطنية تبحث تداعيات أزمة الكهرباء وارتفاع الأسعار

الجمعية الوطنية تبحث تداعيات أزمة الكهرباء وارتفاع الأسعار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الجمعية الوطنية تبحث تداعيات أزمة الكهرباء وارتفاع الأسعار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجمعية الوطنية تبحث تداعيات أزمة الكهرباء وارتفاع الأسعار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الثلاثاء – 07 مايو 2024 – الساعة 05:25 م بتوقيت العاصمة عدن

استعرضت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، برئاسة علي الكثيري، تداعيات أزمة الكهرباء، وارتفاع الأسعار، وتسويق المنتجات الزراعية والسمكية، ومراقبة تحصيل الإيرادات.
ودعت إلى تحسين أداء ممثلي المجلس الانتقالي الجنوبي في الحكومة والهيئات، ووضع الحلول للمشكلات القائمة، كما تطرقت إلى تقرير لجنة الاقتصاد والتنمية، بشأن الوضع الاقتصادي الراهن وما يعانيه الناس من تدنٍ في المستوى المعيشي بسبب تدهور قيمة العملة، والبطالة، وقلة الاستثمارات.
وكرمت الهيئة خالد محسن الخليفي، رئيس لجنة الشباب والرياضة في الجمعية الوطنية، لدوره المتميز في الحركة الشبابية والرياضية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وانتخابه رئيساً للاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة