التهجير وتصفية القضية الفلسطينية خط أحمر للدولة المصرية (فيديو)

التهجير وتصفية القضية الفلسطينية خط أحمر للدولة المصرية (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول التهجير وتصفية القضية الفلسطينية خط أحمر للدولة المصرية (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التهجير وتصفية القضية الفلسطينية خط أحمر للدولة المصرية (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن الثوابت المصرية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية عبر التاريخ لا يمكن لأحد إنكارها، موضحًا أن مصر كانت سباقة في تحذيراتها من اتساع دائرة القلق والخطر في المنطقة والإقليم، وهذه رسالة الدولة المصرية منذ اللحظة الأولى وهذا ما أكده الرئيس السيسي مع كافة قادة وزعماء العالم.

وأضاف “الكشكي”، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “ten”، اليوم الأحد، أن تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين خط أحمر بالنسبة للدولة المصرية، والرئيس أكد على ذلك منذ اللحظة الأولى، وحذر من هذا السيناريو المتكرر منذ عام 1948 وحتى اللحظة.

وتابع عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن مصر قدمت نحو ما يزيد عن 85% من مجمل المساعدات العالمية لغزة، لافتًا إلى أن هناك إجماع عام داخل الدولة المصرية حول موقف القيادة السياسية والدولة المصرية تجاة القضية الفلسطينية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة