التعليق الأول لمحمد سلام بعد أنباء طرده على يد بيومي فؤاد

التعليق الأول لمحمد سلام بعد أنباء طرده على يد بيومي فؤاد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول التعليق الأول لمحمد سلام بعد أنباء طرده على يد بيومي فؤاد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التعليق الأول لمحمد سلام بعد أنباء طرده على يد بيومي فؤاد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مازال اسم الفنان محمد سلام، يتصدر محركات البحث والسوشيال ميديا بعد اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي، ولاحقت الشائعات حوله من جميع النواحي، أبرزها تعاقده مع شركة سبيرو سباتس، في حملتها الإعلانية، واستبعاده من مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن، وعدم عرض أي عمل له في منصة شاهد وآخرها تصريحات بيومي فؤاد عنه، وانقسمت الاراء إلى جزئين منهم من دافع عن سلام ومنهم من هاجمه. 
 

لماذا تصدر بيومي فؤاد تريند إكس؟ 
 

وفي ذات السياق تعرض النجم بيومي فؤاد هجوم شرس عبر موقع التدوينات القصيرة إكس،  وتصدر هاشتاج بيومي فؤاد تريند على موقع إكس تويتر.

 

يرجع ذلك انتشار أخبار حول أن بيومي فؤاد بعد انتهاء مسرحية زواج اصطناعي وفي أثناء وقوفه على خشبة المسرح تحدث عن اعتذار سلام من مسرحية زواج اصطناعي، وقال: محمد سلام ما شاركش في المسرحية علشان الفيديو اللي اعتذر فيه.. ولكن أنا اللي مشيته. 

 

محمد سلام ينقذ بيومي فؤاد من الورطة!

 

وعلى صعيد آخر، نفى الفنان محمد سلام، حول ما تداول عنه خلال الفترات الأخيرة وكشف سلام خلال تصريحات صحفية: “أنا لم أستمع إلى شئ ولم أشاهد أستاذ بيومي قال حاجة عني”.
 

آخر أعمال محمد سلام 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد سلام مسلسل “الكبير أوي 7″، والذي حقق نجاحات واسعة على مستوى الوطن العربي، وتصدر الترند فور عرضه على الشاشة،
 

أبطال مسلسل الكبير أوي

 

ويضم المسلسل مجموعة من أبرز النجوم منهم أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين،  والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة