البنك المركزي في صنعاء يطبع عملة جديدة والبنك المركزي في العاصمة عدن يحذر من التعامل معها

البنك المركزي في صنعاء يطبع عملة جديدة والبنك المركزي في العاصمة عدن يحذر من التعامل معها

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البنك المركزي في صنعاء يطبع عملة جديدة والبنك المركزي في العاصمة عدن يحذر من التعامل معها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البنك المركزي في صنعاء يطبع عملة جديدة والبنك المركزي في العاصمة عدن يحذر من التعامل معها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن البنك المركزي في صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي إصدار عملة معدنية فئة 100 في إطار مواجهة مشكلة العملة التالفة، وأضاف أن تداول العملة المعدنية الجديدة سيبدأ من يوم غد الأحد.

 

وأشار محافظ البنك المركزي في صنعاء في مؤتمر صحفي، إلى فتح نقاط ستعمل على مدار الساعة، لاستبدال العملة التالفة من فئة 100 ريال.

 

وقال محافظ البنك المركزي في صنعاء: إن طرح العملة المعدنية الجديدة لن يؤثر على أسعار الصرف كونها بديلا عن التالف.

وأعلن البنك المركزي في صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الغاء التعامل بالعملة المالية القديمة فئة المئة ريال بسبب تلفها ، واعتماد عملة مصكوكة فئة المئة ريال بدلا عنها.

وحذر البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن من التعامل مع هذه العملة ويقول انها مزورة – حسب تعبير البنك.

البنك المركزي في صنعاء يطبع عملة جديدة والبنك المركزي في العاصمة عدن يحذر من التعامل معها - العاصفة نيوز البنك المركزي في صنعاء يطبع عملة جديدة والبنك المركزي في العاصمة عدن يحذر من التعامل معها - العاصفة نيوز

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة