البروفيسور محمد الشعيبي يزور كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بمديرية الأزارق

البروفيسور محمد الشعيبي يزور كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بمديرية الأزارق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البروفيسور محمد الشعيبي يزور كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بمديرية الأزارق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البروفيسور محمد الشعيبي يزور كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بمديرية الأزارق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار رئيس مجلس إدارة كليات عدن التعليمية البروفيسور محمد محمد الشعيبي صباح اليوم الاثنين كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في مديرية الازارق بمحافظة الضالع، ضمن نزولاته الدورية إلى الكليات في إطار الاهتمام والمتابعة المستمرة لسير العملية التعليمية فيها.

والتقى الشعيبي بعمادة الكلية واستمع منهم إلى شرح كاف حول طبيعة سير العملية التعليمية، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الطاقم التدريسي للارتقاء بمستوى وجودة الأداء التعليمي، ومشدداً في نفس الوقت على أهمية الإنضباط الإداري والإلتزام الدراسي لضمان سير العملية التعليمية على النحو المرجو.

واختتم البروفيسور محمد محمد الشعيبي الاجتماع بتقديم كلمة شكر لإدارة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية على حسن إدارتهم وتسييرهم الجيد للعملية التعليمية، في الوقت الذي عبر فيه عميد الكلية عن امتنانه لرئيس مجلس الإدارة على مثل هكذا زيارة تفقدية وحرصه الدائم على نجاح العملية التعليمية بشكل عام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة