البرلمان العربي يرحب باعتراف أرمينيا بفلسطين كدولة مستقلة

البرلمان العربي يرحب باعتراف أرمينيا بفلسطين كدولة مستقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البرلمان العربي يرحب باعتراف أرمينيا بفلسطين كدولة مستقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البرلمان العربي يرحب باعتراف أرمينيا بفلسطين كدولة مستقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب البرلمان العربي، اليوم الجمعة، عن ترحيبه بقرار جمهورية أرمينيا الاعتراف بدولة فلسطين دولة مستقلة ذات سيادة، مؤكدا أنه يمثل انتصارا جديدا للقضية الفلسطينية والدبلوماسية وحق الشعب الفلسطيني في وإقامة دولتهم المستقلة.

وشدد البرلمان العربي على أن هذا الاعتراف يعد خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح نحو اعتراف العديد من دول العالم بدولة فلسطين. دعماً للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.

وأشار إلى أن اعتراف جمهورية أرمينيا بدولة فلسطين؛ إضافة إلى ما قامت به عدد من الدول بالاعتراف بفلسطين وبحق شعبها في إقامة دولته المستقلة في ظل تعرض القضية الفلسطينية لمخططات لتصفيتها من كيان الاحتلال الإسرائيلي الذي يشن حرب إبادة جماعية في البلاد. قطاع غزة والضفة الغربية، بالإضافة إلى التطهير العرقي والتهجير القسري للمدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، الذين ترتكب بحقهم جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

وأكد البرلمان العربي أن زيادة الاعتراف الدولي بدولة فلسطين يمثل ردا عمليا على مخططات الاحتلال الفاشلة لتصفية القضية الفلسطينية.

ودعا كافة الدول التي لم تعترف بعد بدولة فلسطين إلى المضي قدماً في الاعتراف كخطوة نحو إنهاء الظلم التاريخي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني منذ عقود من الاحتلال، ووفقاً لمبدأ الدولتين المعترف به دولياً. حل. واستناداً إلى قرارات الشرعية الدولية، ودعوة المجتمع الدولي وكافة الدول إلى الوقوف إلى جانب الحق الفلسطيني والشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة