البحرين تقرر مراجعة ملفات مكتسبي جنسيتها بعد اكتشاف تزوير

البحرين تقرر مراجعة ملفات مكتسبي جنسيتها بعد اكتشاف تزوير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البحرين تقرر مراجعة ملفات مكتسبي جنسيتها بعد اكتشاف تزوير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البحرين تقرر مراجعة ملفات مكتسبي جنسيتها بعد اكتشاف تزوير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اتخذت مملكة البحرين، اليوم الثلاثاء، قرارًا بإعادة النظر في جميع حالات الحصول على الجنسية البحرينية منذ عام 2010، بعد اكتشاف مخالفات وتزوير في وثائق الحاصلين على الجنسية.

وأوضحت وزارة الداخلية البحرينية، في بيان لها، أنه تم تشكيل لجنة لمراجعة جميع حالات الحصول على الجنسية البحرينية ابتداء من عام 2010 للتأكد من دقة البيانات والوثائق التي على أساسها تم الحصول على شرف الجنسية البحرينية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

وبحسب البيان، فقد صدر القرار بعد نتائج التحقيقات والمراجعات التي قامت بها شؤون الجنسية والجوازات والإقامة لحاملي الجنسية البحرينية.

وأشار البيان إلى أن هذه البيانات والمراجعات كشفت عن وجود أشخاص حصلوا على الجنسية البحرينية بالمخالفة للقانون أو عن طريق تقديم معلومات وبيانات غير صحيحة أو وثائق مزورة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة