البحرية الهندية تعلن إنقاذ سفينة إيرانية بعد خطفها من قبل قرصنة

البحرية الهندية تعلن إنقاذ سفينة إيرانية بعد خطفها من قبل قرصنة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البحرية الهندية تعلن إنقاذ سفينة إيرانية بعد خطفها من قبل قرصنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البحرية الهندية تعلن إنقاذ سفينة إيرانية بعد خطفها من قبل قرصنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت البحرية الهندية، اليوم السبت، أنها حررت سفينة صيد إيرانية مختطفة من أيدي تسعة قراصنة مسلحين في بحر العرب، وأنقذت أفراد الطاقم من دون أن يلحق بهم أذى.
وأوضحت البحرية الهندية، في بيان لها أنها اعترضت السفينة مساء أمس الجمعة باستخدام سفينتين لتبدأ إجراءات مكثفة استمرت أكثر من 12 ساعة أجبرت القراصنة على الاستسلام.

وأضافت أن الطاقم المكون من 23 باكستانيا بخير.

وأشارت إلى أن فرقها المتخصصة تقوم حاليا بعمليات فحص شاملة والتحقق من صلاحية سفينة الصيد للإبحار من أجل مرافقتها إلى منطقة آمنة لاستئناف أنشطة الصيد العادية، وفق ما نقلت “رويترز”.

وكانت سفينة الصيد الإيرانية “الكامبر 786” في موقع جنوب غربي جزيرة سقطرى اليمنية في 28 مارس عندما ورد أن قراصنة اعتلوها، وفقا لبيان البحرية.

وكانت البحرية الهندية قد أفادت الأسبوع الماضي أنها تعاملت مع 18 واقعة قرصنة ونشرت 21 سفينة وخمسة آلاف فرد بالتناوب واعتلت أكثر من ألف سفينة وقامت بإجراءات تدقيق فيها.

كما نشرت أكثر من 10 سفن حربية في بعض الأيام وهو وجود لم يسبق له مثيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة