الان – يورو 2024| سلوفاكيا تفاجئ إنجلترا بهدف نظيف في الشوط الأول – البوكس نيوز

الان – يورو 2024| سلوفاكيا تفاجئ إنجلترا بهدف نظيف في الشوط الأول – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول يورو 2024| سلوفاكيا تفاجئ إنجلترا بهدف نظيف في الشوط الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يورو 2024| سلوفاكيا تفاجئ إنجلترا بهدف نظيف في الشوط الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم يورو 2024| سلوفاكيا تفاجئ إنجلترا بهدف نظيف في الشوط الأول والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نجح المنتخب السلوفاكي في خطف التقدم بهدف دون رد على حساب نظيره الإنجليزي في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على استاد «فيلتينس أرينا» في مدينة « جلسنكيرشن»، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، المقامة في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري إلى 14 يوليو المقبل.

ضغط المنتخب السلوفاكي منذ البداية والذي كان أكثر تنظيمًا وشراسة هجومية إلا أن اللمسة الأخيرة حرمتهم من التقدم بالهدف الأول منذ الدقائق الأولى بعد تسديدة من ديفيد هانكو بجوار القائم الأيسر.

وواصل المنتخب السلوفاكي ضغطه على نفس نهج كرة ديفيد هانكو، إلا أن اللمسة الأخيرة حرمتهم من هدف جديد وسط مبادلة من إنجلترا للهجمات.

وسجل إيفان شرانز، مهاجم منتخب سلوفاكيا، الهدف الأول في الدقيقة 25، بعد تمريرة سحرية من دافيد ستريلتش، لينفرد بالمرمى ويسجل بها الهدف الأول.

بدأ المنتخب الإنجليزي الشعور بالخطأ والضغط بشكل كامل على سلوفاكيا التي تراجعت للخلف وسط تصدي حارسها للعديد من الكرات لينتهي الشوط الأول بتقدم سلوفاكيا بهدف نظيف.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة