الان – يورو 2024.. إسبانيا تخطف التعادل أمام جورجيا في الشوط الأول – البوكس نيوز

الان – يورو 2024.. إسبانيا تخطف التعادل أمام جورجيا في الشوط الأول – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول يورو 2024.. إسبانيا تخطف التعادل أمام جورجيا في الشوط الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يورو 2024.. إسبانيا تخطف التعادل أمام جورجيا في الشوط الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم يورو 2024.. إسبانيا تخطف التعادل أمام جورجيا في الشوط الأول والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب إسبانيا ونظيره الجورجي، المقامة على ملعب «راين إينرجي ستاديون»، في مدينة كولن الألمانية، بالدور ربع النهائي من البطولة.

بدأ المنتخب الإسباني اللقاء بشكل جيد، وكان «اللاروخا» قريبا من التقدم بهدف، عبر رأسية داني كارفخال، في الدقيقة 11، إلا أن جيورجي مامارداشفيلي، حارس جورجيا، تألق وأنقذ الكرة.

وتقدم المنتخب الجورجي بالهدف الأول في الدقيقة 18 من المباراة، بعدما حول روبن لو نورماند، مدافع إسبانيا، الكرة بالخطأ في مرماه، ويتقدم للمنافس.

وواصل المنتخب الإسباني محاولاته من أجل تسجيل الهدف الأول، بعدما أنقذ الحارس تصويبة من فابيان رويز، في الدقيقة 22، عقب تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وصوب نيكو ويليامز، مهاجم المنتخب الإسباني، كرة في الدقيقة 38، وسط تصدي جيورجي مامارداشفيلي، بشكل جيد.

هدف التعادل لصالح إسبانيا

وواصل المنتخب الإسباني سيطرته على المباراة بشكل كامل، وسط تراجع جورجيا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة