الان – «نهائي مبكر».. موعد مباراة المانيا واسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 – البوكس نيوز

الان – «نهائي مبكر».. موعد مباراة المانيا واسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول «نهائي مبكر».. موعد مباراة المانيا واسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «نهائي مبكر».. موعد مباراة المانيا واسبانيا في ربع نهائي يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم «نهائي مبكر».. موعد مباراة المانيا واسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة ، النهائي المبكر ببطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024» ، الذي سيجمع بين صاحب الأرض ، المنتخب الألماني ، ونظيره منتخب اسبانيا ، في الدور ربع النهائي للبطولة

وتقام مباراة الكبيران ، في السابعة من مساء يوم الجمعة ، علي ملعب  شتوتجارت أرينا ، ويدخل كلا المنتخبين اللقاء ، بنيه تحقيق الفوز ، والتقدم خطوة اخري نحو اللقب ، إذ يعد «اللاروخا» أحد أبرز المرشحين لحصد اللقب ، بينما لا تقل حظوظ «المانشافت» في الظفر بالبطولة عن حظوظ نظيرة الإسباني ، بل ربما تزيد بسبب امتلاكهم لعامل الأرض 

ويعد منتخب اسبانيا هو المنتخب الوحيد الذي نجح في صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة ، بعدما فاز في جميع مبارياته بالمجموعات علي حساب «ايطاليا – كرواتيا – البانيا» ، بالإضافة إلي الفوز في مباراة ثمن النهائي بنتبجة 4-1 علي حساب جورجيا 

يتقاسم منتخبي المانيا واسبانيا ، صدارة أكثر المنتخبات حصدا لبطولة اليورو تاريخيا ، إذ نجحت «الماكينات الألمانية» ، في الظفر بالبطولة الأوروبية في 3 نسخ من قبل «1972 – 1980-1996» ، بينما حقق «الماتادور الإسباني » بطولاته الثلاثة أعوام «1964 – 2008 – 2012» ، لذا تعد المباراة المرتقبة بينهما ، هي مباراة قمة كبيري البطولة 

بينما يمتلك المنتخب الألماني ، أقوي خط هجوم في البطولة بتسجيله 8 أهداف في دور المجموعات ، كما سجل «المانشافت» هدفين في مباراة ثمن النهائي بالفوز علي حساب الدنمارك بثنائية نظيفة ، ليصل عدد أهداف الألمان في البطولة حتي الأن إلي 10 أهداف .

تاريخ المانيا واسبانيا باليورو

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة