الان – نتيجة 3 إعدادي.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع – البوكس نيوز

الان – نتيجة 3 إعدادي.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول نتيجة 3 إعدادي.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتيجة 3 إعدادي.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، وزاد البحث على جوجل عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة البحيرة للترم الثاني، بالإضافة إلى موعد إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي وتوزيع درجات مواد الشهادة الإعدادية.

أفادت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بأنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة بعد انتهاء امتحانات الترم الثاني واستكمال عمليات تصحيح ورصد الدرجات والمراجعة. وبعد ذلك، سيتم اعتماد النتيجة من قبل الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة.

وتوقعت المصادر أن يتم الانتهاء من جميع هذه الإجراءات وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع

قامت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بجولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، برفقة يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، ومحمد كجك، رئيس مركز ومدينة دمنهور، ومراد مسعود، رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود.

شملت الجولة تفقد لجان مدرستي الإبعادية الإعدادية بنين والإبعادية الابتدائية بنات في مركز دمنهور، ومدرستي ماجدة الصيرفي بنات وعبد الهادي السقا بنين في مركز إيتاي البارود.

أدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية في الفترة الأولى ومادة التربية الدينية في الفترة الثانية.

أكدت نائب محافظ البحيرة على ضرورة اتخاذ أقصى درجات الحماية للطلاب، وتوفير جميع وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم، بالإضافة إلى خلق بيئة مناسبة لأداء الامتحانات.

كما شددت على أهمية اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتسهيل مهام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ 111,139 طالبًا وطالبة، وأن هناك تنسيقًا بين غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية في جميع الإدارات التعليمية لحل أي مشكلة قد تطرأ بشكل فوري.

نستعرض فيما يلي توزيع درجات الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة لعام 2024، للترم الثاني ونهاية العام. يبلغ إجمالي الدرجات النهائية في نهاية العام 280 درجة، مع درجة النجاح المحددة عند 140 درجة، حيث تُوزع الدرجات على فصلي دراسيين بواقع 140 درجة لكل فصل.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 – الترم الثاني:

– اللغة العربية: 40 درجة
– اللغة الإنجليزية: 30 درجة
– الدراسات الاجتماعية: 20 درجة
– الرياضيات: 30 درجة
– العلوم: 20 درجة
– المجموع الكلي: 140 درجة

توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 في نهاية العام:

– اللغة العربية: 80 درجة
– اللغة الإنجليزية: 60 درجة
– الدراسات الاجتماعية: 40 درجة
– الرياضيات: 60 درجة
– العلوم: 40 درجة
– المجموع الكلي: 280 درجة

المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني:

– التربية الدينية: 40 درجة
– التربية الفنية: 20 درجة
– الحاسب الآلي: 20 درجة

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة