الان – نتيجة نت محافظة الفيوم ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم اليوم السابع – البوكس نيوز

الان – نتيجة نت محافظة الفيوم ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم اليوم السابع – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول نتيجة نت محافظة الفيوم ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم اليوم السابع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتيجة نت محافظة الفيوم ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم اليوم السابع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم اليوم السابع.. أعلنت محافظة الفيوم، في بيان صدر قبل دقائق، موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024، بالإضافة إلى إعلان أسماء أوائل الطلاب بالمحافظة.

وأكد البيان انتهاء جميع أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، ومن المقرر أن يعتمد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، النتيجة خلال مؤتمر صحفي سيعقد في الساعات القليلة المقبلة.

تفاصيل وموعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الفيوم

كشفت محافظة الفيوم في بيانها أن الدكتور أحمد الأنصاري سيعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 غدًا الإثنين، 10 يونيو 2024، في تمام الساعة الثالثة مساءً. كما سيتم إعلان أسماء أوائل الطلاب بالتزامن مع اعتماد وإعلان النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الفيوم

سيتم إعلان النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم. يمكن الحصول على النتيجة بالدخول إلى الموقع عبر الضغط هنا، ثم تحديد الفصل الدراسي والسنة الدراسية، وإدخال رقم الجلوس، والضغط على “بحث”. سيتم أيضًا إعلان رابط النتيجة بخلاف البوابة الإلكترونية للمديرية، لتسهيل الوصول إلى النتائج للطلاب والطالبات.

تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الفيوم

سيتم الإعلان عن موعد وأماكن تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة الفيوم غدًا خلال المؤتمر الصحفي لاعتماد النتيجة.

يذكر أن 64,876 طالبًا وطالبة أدوا امتحانات الصف الثالث الإعدادي لعام 2024 داخل 265 لجنة في محافظة الفيوم، وذلك في الفترة من السبت 18 مايو حتى الخميس 23 مايو الماضي.

طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم، ينتظرون بفارغ الصبر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، والتي تُمثل بوابة عبورهم نحو المرحلة الثانوية.

انتهى ماراثون الامتحانات، وتسلمت مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم زمام مراجعة الدرجات ورصدها، استعدادًا لإعلان النتيجة النهائية.

يتوقع خبراء التربية أن تظهر نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد مراجعة دقيقة من قبل اللجان المختصة.

وسيكون بإمكان الطلاب الاستعلام عن نتائجهم فور إعلانها رسميًا من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم على الرابط http://fymedu.online/NewEmp/LoginNew.php، أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم https://moe.gov.eg/، أو عبر المواقع الإلكترونية والصحف المحلية التي تنشر نتائج الامتحانات.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة