الان – نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2024.. نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الثاني برقم الجلوس – البوكس نيوز

الان – نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2024.. نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الثاني برقم الجلوس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2024.. نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الثاني برقم الجلوس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2024.. نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الثاني برقم الجلوس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد ٢٠٢٢
نتيجة الصف الثالث الإعدادي بورسعيد الترم الأول
نتيجة نت بورسعيد
نتيجة الإعدادية بورسعيد الترم الثاني
نتيجه الصف الثالث الاعدادي بورسعيد الترم الثاني
أرقام جلوس الصف الثالث الإعدادي بورسعيد

اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد شهد ديوان عام محافظة بورسعيد اليوم حدثًا هامًا بإعلان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، حيث حصدت المحافظة نجاحًا مميّزًا بنسبة بلغت 85.1%.

نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الثاني برقم الجلوس وتميز هذا العام بتطبيق نظام “البابل شيت” والتصحيح المميكن للعام الثالث على التوالي لامتحانات الشهادة الإعدادية، حيث تقدم 13 ألفًا و785 طالباً وطالبة موزعين على 69 لجنة امتحانات في مختلف مدارس المحافظة.

وأشاد سيادة المحافظ بهذا الإنجاز، مؤكدًا أنّه يُعدّ ترجمة صادقة للمجهودات الضخمة التي بذلتها مديرية التربية والتعليم في بورسعيد على مدار السنوات الماضية، مُثنياً على جهود قيادات التعليم ومعلمي المحافظة، وخصّ بالشكر رئيس كنترول الشهادة الإعدادية لهذا العام.

اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد

من جانبه، أعرب الدكتور محمد عبد التواب، وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، عن سعادته بنتيجة النجاح المُشرفة، مُؤكّدًا على أنّها ثمرة تضافر الجهود من أجل مصلحة الطالب. كما تقدم بالشكر والتقدير لجميع القائمين على سير الامتحانات وتصحيحها.

وحرصًا من سيادة المحافظ على تكريم التفوق، أعلن عن عزمّه تكريم العشرة الأوائل على مستوى المحافظة والحاصلين على أعلى الدرجات في حفل خاص.

تجدر الإشارة إلى أنّ عدد الطلاب النظاميين المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 11 ألفًا و92 طالباً وطالبة، بينما وصل عدد الناجحين إلى 8 آلاف و893 طالباً، بنسبة نجاح 80.55%.

نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الثاني برقم الجلوس

هذا الإنجاز يُعدّ شهادة جديدة على تميّز تعليم بورسعيد وريادته على مستوى الجمهورية، وخطوة هامّة نحو مستقبل واعد لأبناء المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة