الان – نتائج قبول الموازي في جامعة البلقاء التطبيقية.. معدلات قبول جامعة البلقاء التطبيقية 2023.. معدلات القبول في جامعة البلقاء التطبيقية موازي – البوكس نيوز

الان – نتائج قبول الموازي في جامعة البلقاء التطبيقية.. معدلات قبول جامعة البلقاء التطبيقية 2023.. معدلات القبول في جامعة البلقاء التطبيقية موازي – البوكس نيوز
الان – نتائج قبول الموازي في جامعة البلقاء التطبيقية.. معدلات قبول جامعة البلقاء التطبيقية 2023.. معدلات القبول في جامعة البلقاء التطبيقية موازي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول نتائج قبول الموازي في جامعة البلقاء التطبيقية.. معدلات قبول جامعة البلقاء التطبيقية 2023.. معدلات القبول في جامعة البلقاء التطبيقية موازي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتائج قبول الموازي في جامعة البلقاء التطبيقية.. معدلات قبول جامعة البلقاء التطبيقية 2023.. معدلات القبول في جامعة البلقاء التطبيقية موازي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

معدلات قبول جامعة البلقاء التطبيقية 2023: ارتفاع في بعض الكليات واستقرار في البعض الآخر

أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية، يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2023، عن معدلات قبول الطلبة الجدد في مختلف الكليات والتخصصات للعام الجامعي 2023-2024.

وشهدت معدلات القبول في بعض الكليات ارتفاعًا عن العام الماضي، مثل كلية الطب البشري التي ارتفع معدل القبول فيها من 90% إلى 92%، وكلية طب الأسنان التي ارتفع معدل القبول فيها من 88% إلى 90%.

بينما شهدت معدلات القبول في بعض الكليات استقرارًا نسبيًا عن العام الماضي، مثل كلية الهندسة التي ظل معدل القبول فيها ثابتًا عند 75%، وكلية العلوم التي ظل معدل القبول فيها ثابتًا عند 65%.

تخصصات جامعة البلقاء التطبيقية بكالوريوس

وفيما يلي معدلات قبول الطلبة الجدد في جامعة البلقاء التطبيقية 2023:

أشاد عدد من الخبراء بارتفاع معدلات القبول في بعض الكليات في جامعة البلقاء التطبيقية، مؤكدين أن ذلك يعكس جودة التعليم في هذه الكليات.

معدلات القبول في جامعة البلقاء التطبيقية موازي

وأكد الخبراء أن ارتفاع معدلات القبول يسهم في استقطاب الطلبة المتميزين إلى هذه الكليات، مما يساهم في رفع مستوى التعليم فيها.

وطالب الخبراء بضرورة استمرار الجهود المبذولة لتحسين جودة التعليم في جميع الكليات في جامعة البلقاء التطبيقية.

بناءً على ما سبق، فإننا نقترح ما يلي:

  • استمرار الجهود المبذولة لتحسين جودة التعليم في جميع الكليات في جامعة البلقاء التطبيقية.
  • توفير الدعم اللازم للطلبة الراغبين في الالتحاق بجامعة البلقاء التطبيقية.
  • زيادة عدد المقاعد المتاحة في الكليات ذات معدلات القبول العالية.
  • زيادة عدد المقاعد المتاحة في الكليات التي شهدت ارتفاعًا في معدلات القبول.
  • تقديم الدعم اللازم للطلاب الراغبين في الالتحاق بالكليات التي شهدت انخفاضًا في معدلات القبول.
  • مراجعة إجراءات القبول في جامعة البلقاء التطبيقية لضمان شفافيتها وعادليتها.

تهدف هذه التوصيات إلى ضمان توفير فرص تعليمية عادلة لجميع الطلاب، وتحقيق العدالة التعليمية في الأردن.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة