الان – موعد مباريات ربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواجهات مثيرة – البوكس نيوز

الان – موعد مباريات ربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواجهات مثيرة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباريات ربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواجهات مثيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباريات ربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواجهات مثيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباريات ربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواجهات مثيرة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حجز منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم ونظيره الإكوادوري، بطاقتي التأهل لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، عن المجموعة الثانية، بفوز الأول على جامايكا بثلاثة أهداف نظيفة، والثاني بتعادله سلبيا مع نظيره المكسيكي.

وفاز منتخب فنزويلا على نظيره الجامايكي، بثلاثية نظيفة في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «كيو 2» بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، ليرتفع رصيده إلى النقطة التاسعة بصدارة المجموعة.

وبهذه النتيجة، ضرب منتخب فنزويلا، موعدا بربع نهائي أمام كندا صاحبة الترتيب الثاني بالمجموعة الأولى، على ملعب «أيه تي أند تي»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة فجر يوم السبت المقبل.

وفي مباراة من العيار الثقيل، يلتقي منتخب الأرجنتين، متصدر المجموعة الأولى بـ9 نقاط، بنظيره الإكوادوري، وصيف المجموعة الثانية بـ4 نقاط على ملعب «إن آر جي»، بربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، وتقام المباراة، في تمام الساعة الرابعة فجر يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

وتصدر منتخب الأرجنتين، المجموعة الأولى بـ9 نقاط، بفوزه على بيرو بهدفين نظيفين، على ملعب «هارد روك»، فيما تعادل منتخب الإكوادور سلبيا مع نظيره المكسيكي على ملعب «ستيت فارم»، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ليحتل المركز الثاني بـ4 نقاط.

تصدر الأرجنتين للمجموعة الأولى 

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة