الان – مفاجآت بالجملة في أزمة مشاركة الزمالك الإفريقية.. «صدمة مغربية» – البوكس نيوز

الان – مفاجآت بالجملة في أزمة مشاركة الزمالك الإفريقية.. «صدمة مغربية» – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول مفاجآت بالجملة في أزمة مشاركة الزمالك الإفريقية.. «صدمة مغربية» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مفاجآت بالجملة في أزمة مشاركة الزمالك الإفريقية.. «صدمة مغربية»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم مفاجآت بالجملة في أزمة مشاركة الزمالك الإفريقية.. «صدمة مغربية» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجآت بالجملة بشأن مشاركة الزمالك الإفريقية، وموقف الأبيض من الحصول على رخصة التواجد بالنسخة المقبلة من الكونفدرالية.

وقال شوبير، في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «حتى هذه اللحظة، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يعتمد رخصة نادي الزمالك بشأن مشاركته الإفريقية في الموسم المقبل بالكونفدرالية».

وتابع: «بعدما سألت وتأكدت، عرفت إن الأندية المصرية اللي أنهت تراخصيها؛ هي الأهلي وبيراميدز والمصري وإنبي.. أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي لا يزال لديه أمل في المشاركة بالكونفدرالية فقال أعمل كل الاحتياطات الواجبة وأجهز نفسي تحسبًا للمشاركة بدلًا من الزمالك».

المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك الأسبق

وأضاف: «نرجع لموقف الزمالك.. المفترض إنه كان هيتم حسم موقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية والحصول على التراخيص 30 يونيو 2024، ولكن الموعد امتد لـ5 أو 6 أيام كمان».

وواصل شوبير: «هكون مباشر معاكم، الزمالك عنده وجهة نظر تأكدت إنها خاطئة بشأن حوار بوطيب.. الزمالك جه عليه حكم نهائي يوم 18 مارس.. الزمالك بيقول اتكلمنا مع المحامي بتاع اللاعب واتفقنا على جدولة المستحقات وأن الخطاب جالنا في أبريل، ولكن لما شفنا المستندات الرسمية ملقناش الكلام ده، فالزمالك عليه يدفع لـ بوطيب 2.5 مليون يورو عشان يخلص حواره وياخد الرخصة».

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة