الان – مصطفى شوبير يهدد الأهلي قبل مواجهة بيراميدز.. أنا أفضل من محمد الشناوي – البوكس نيوز

الان – مصطفى شوبير يهدد الأهلي قبل مواجهة بيراميدز.. أنا أفضل من محمد الشناوي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول مصطفى شوبير يهدد الأهلي قبل مواجهة بيراميدز.. أنا أفضل من محمد الشناوي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى شوبير يهدد الأهلي قبل مواجهة بيراميدز.. أنا أفضل من محمد الشناوي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

طالب مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مدربه السويسري مارسيل كولر، المشاركة أساسيًا في مباراة الأهلي وبيراميدز القادم ببطولة الدوري، مؤكدًا أنه أفضل فنيًا في الوقت الحالي من زميله بالفريق محمد الشناوي، وهذا ظهر في مباراة بيراميدز الماضية، التي فاز بها الفريق الأحمر 3-2 ببطولة الدوري، والهدفين الذي استقبلهم الفريق من أخطاء للشناوي، وكان الفريق من الممكن أن يخسر اللقاء بسبب تلك الأخطاء.

مصطفى شوبير يهدد الأهلي قبل مواجهة بيراميدز.. أنا أفضل من محمد الشناوي
محمد الشناوي ومصطفى شوبير

مصطفى شوبير يطالب كولر بعودته لحراسة مرمى الأهلي

وأكد مصدر داخل فريق الأهلي، في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:« مصطفى شوبير، عقد جلسة مع كولر، في حضور مترجم المدرب، وطالب شوبير بالعودة لحماية عرين النادي الأهلي، بشكل أساسي وخاصة في مباراة بيراميدز القادمة، لاسيما أنع فنيًا أفضل من مصطفى شوبير، وهذا ما كشفته المباريات الماضية، ليرد المدرب على الحارس مُطالبًا منه التركيز في التدريبات، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة من جديد.

شوبير يهدد الأهلي بعروض السعودية

وأضاف المصدر:« مصطفى شوبير، أكد لـ كولر، حال استمرار جلوسه احتياطيًا لـ محمد الشناوي، فأنه من الأفضل السماح له بالرحيل بنهاية الموسم الحالي، لاسيما أن يمتلك عروض رسمية من الدوري السعودي، بعد تألقه مع الأهلي في فترة إصابة محمد الشناوي.

توتر بين مصطفى شوبير ومحمد الشناوي

وأتم المصدر:  هناك توتر في العلاقة بين مصطفى شوبير ومحمد الشناوي، في ظل صراع الثنائي على التواجد أساسيًا في تشكيل الأهلي في الفترة القادمة، بعدما كان الثنائي أصدقاء قبل إصابة الشناوي وتألق مصطفى شوبير.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة