الان – مصرع فتاة سقطت من القطار الروسي بسوهاج – البوكس نيوز

الان – مصرع فتاة سقطت من القطار الروسي بسوهاج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول مصرع فتاة سقطت من القطار الروسي بسوهاج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع فتاة سقطت من القطار الروسي بسوهاج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مصرع فتاة سقطت من القطار الروسي بسوهاج والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مصرع فتاة سقطت من القطار الروسي بسوهاج شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

لقيت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، مصرعها إثر سقوطها من القطار الروسي حال استعدادها للنزول منه، بين محطتي شندويل والحمادية بمحافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جزيرة شندويل، يفيد بورود محضرًا من قسم النقل المواصلات بسوهاج، يتضمن ما تأشر من رئيس القطار روسي عادي [ الإسكندرية – أسوان ] ما بين محطتي جزيرة شندويل والحمادية، دائرة مركز جزيرة شندويل، بمصرع فتاة سقطت من القطار حال وقوفها على باب العربة استعدادًا لنزولها على رصيف محطة سكة حديد سوهاج

بالفحص تبين أنها تدعي “مياده م ع س ع” 18 عامًا، بدون عمل- ومقيمة بناحية دائرة مركز طما – وتم نقلها لمشرحة مستشفى سوهاج العام، وبسؤال والدها المدعو “محمود ع س ع” 42 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما سبق ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية.

 


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة