الان – مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر.. مباراة الأهلي والترجي اليوم مباشر.. مباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم بث مباشر – البوكس نيوز

الان – مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر.. مباراة الأهلي والترجي اليوم مباشر.. مباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم بث مباشر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر.. مباراة الأهلي والترجي اليوم مباشر.. مباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم بث مباشر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر.. مباراة الأهلي والترجي اليوم مباشر.. مباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم بث مباشر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

مباراة الأهلي والترجي اليوم مباشر اليوم السبت، سيتقابل النادي الأهلي والترجي على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

يسعى المارد الأحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة قبل لقاء العودة المقرر إقامته الأسبوع المقبل على استاد القاهرة الدولي إذ أن مباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم بث مباشر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي من أجل الفوز بالنجمة الثانية عشرة، وذلك بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر الذي يسعى لتحقيق اللقب الإفريقي الثاني له مع النادي الأحمر. وقد أكد كولر أن قوة وضعف الفريقين العريقين في القارة السمراء متساوية.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر ووفقًا للمعلومات الرسمية، فإن كولر قام بمشاهدة 5 مباريات للترجي التونسي من أجل وضع خطة محكمة للمباراة، حيث ركز على نقاط قوة وضعف أبناء باب سويقة.

وفقًا لما أفادت به تريندات مصر من مصادر داخل معسكر الفريق، فإن المدير الفني مارسيل كولر قد حدد تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الترجي، حيث من المتوقع أن يبدأ بالتشكيلة الدفاعية الرئيسية، التي تضم ربيعة ومعلول وعبدالمنعم وهاني. للاطلاع على التشكيلة بشكل كامل، يُمكنك الضغط هنا.

وقد حرص كولر على تنفيذ جميع الخطط التدريبية في الحصص التدريبية الأخيرة للفريق في القاهرة قبل سفرهم إلى تونس، بهدف تجنب وجود أي شخص غير مصرح به من الفريق في ملاعب التدريب بتونس، ولتجنب نقل أي معلومات إلى الفريق المنافس الترجي.

تشكيلة الاهلي امام الترجي

تشكيلة الاهلي امام الترجي في المقابل، يدخل الترجي التونسي بقيادة ميجيل كاردوزو، المدير الفني للفريق، بهدف تحقيق الفوز على الأهلي وتسهيل المهمة في مباراة الإياب. ووفقًا للمعلومات الواردة من الجانب التونسي، أكد المدرب البرتغالي على قوة الفريق المصري.

وتحضيرًا لمواجهة الأهلي، أكد كاردوزو للاعبي الترجي ضرورة اللعب بنفس الرغبة التي ظهروا بها في دور المجموعات أمام أسيك ميموزا وصن داونز، مشيرًا إلى أن التفاصيل البسيطة ستحسم مصير المباراة النهائية.

وفقًا للمعلومات الواردة، أكد كاردوزو للاعبي الترجي ضرورة اللعب بنفس الرغبة التي ظهروا بها في دور المجموعات أمام أسيك ميموزا وصن داونز، مشددًا على أن التفاصيل البسيطة ستحسم النهائي.

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي إفريقيا

تقام المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت تونس، على استاد رادس، بحضور أكثر من 34 ألف مشجع لصالح الترجي الذي يسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

سيبث اللقاء النهائي بين الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا على قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناتها السادسة.

وشهدت الساعات الأخيرة اهتمامًا كبيرًا من قبل جماهير الفريقين في البحث عن طرق مشاهدة المباراة بث مباشر قبل انطلاق المواجهة المرتقبة.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة