الان – مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن.. مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر – البوكس نيوز

الان – مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن.. مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن.. مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن.. مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

مشاهده مباراه الاهلي والترجي بث مباشر

قناة بين سبورت الناقلة لمباراة الاهلي بث مباشر

مباراة الأهلي والترجى اليوم بث مباشر bein sport

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن

يترقب عشاق القلعة الحمراء في مصر والعالم العربي رابط مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم يلا شوت من أجل متابعة مباراة الأهلي مباشر اليوم تويتر.

وافتتح النادي الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بفوزه على فريق سان جورج الإثيوبي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب.

ومن ثم حقق المارد الأحمر فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بأربعة أهداف نظيفة، مما أهله لدور المجموعات في المجموعة الرابعة التي ضمت كلا من: «شباب بلوزداد الجزائري – يانج أفريكانز التنزاني – ميدياما الغاني».

مباراة الأهلي والترجى اليوم بث مباشر bein sport

وفي مرحلة المجموعات، حقق النادي الأهلي انتصارًا بثلاثة أهداف دون رد على ميدياما الغاني في أول جولة في إستاد السلام.

ثم تعادل مع يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري، قبل أن يفوز على ميدياما الغاني ويحتل صدارة مجموعته. وبذلك تأهل المارد الأحمر إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعد ذلك، تخطى النادي الأهلي فريق سيمبا التنزاني في المربع الذهبي بفوزه بهدف نظيف ذهابًا وإيابًا. وفي دور نصف النهائي، تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد.

مشاهده مباراه الاهلي والترجي بث مباشر

أما نادي الترجي، فقد بدأ مشواره في دوري أبطال أفريقيا بفوز على نادي دوانس بهدف نظيف، وتعادل في لقاء العودة. وخاض الترجي أول مواجهة في مرحلة المجموعات أمام النجم الساحلي التونسي وفاز بهدفين دون رد.

يتأهل الأهلي للمرة الخامسة تواليا والسابعة عشرة في تاريخه للنهائي بعد فوزه على مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي

تنطلق مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ستذاع المباراة على قناة beIN SPORTS، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي

تم تكليف الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة الذهاب، وسيكون له طاقم جزائري معه في المباراة.

معلق مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

ستكون المباراة منقولة على قنوات “بي إن سبورت”، وسيكون المعلقان هما الشوالي وعلي محمد علي.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة