الان – مجاهد يضع حلا لأزمة الأولمبياد.. وصدام الأهلي وبيراميدز «يقف عائقًا» – البوكس نيوز

الان – مجاهد يضع حلا لأزمة الأولمبياد.. وصدام الأهلي وبيراميدز «يقف عائقًا» – البوكس نيوز
الان – مجاهد يضع حلا لأزمة الأولمبياد.. وصدام الأهلي وبيراميدز «يقف عائقًا» – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول مجاهد يضع حلا لأزمة الأولمبياد.. وصدام الأهلي وبيراميدز «يقف عائقًا» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجاهد يضع حلا لأزمة الأولمبياد.. وصدام الأهلي وبيراميدز «يقف عائقًا»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم مجاهد يضع حلا لأزمة الأولمبياد.. وصدام الأهلي وبيراميدز «يقف عائقًا» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وضع أحمد مجاهد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، روشتة لحل أزمة المنتخب الأولمبي وتعنت الأندية في إرسال لاعبيها، بعدما رفض ناديي الأهلي وبيراميدز إرسال اللاعبين الكبار للمشاركة رفقة «الفراعنة الصغار» في الأولمبياد بسبب احتدام المنافسة على بطولة الدوري.

واقترح أحمد مجاهد تأجيل مباريات الدوري لمدة أسبوعين وإعادة جدولة المباريات، مما سيسمح للفرق المتنافسة على البطولة بإرسال لاعبيهم الكبار للدفاع عن ألوان المنتخب الأولمبي، وهو ما يعود بالنفع على الكرة المصرية.

ونشر أحمد مجاهد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة سابقا ، عبر حسابه على «فيس بوك» اقتراحه، قائلا: «توفير كل مقومات النجاح للمنتخب الأوليمبي ضرورة قصوى حتى لو توقفت مسابقة الدوري لمدة أسبوعين مع إعادة الجدولة».

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي، قد طلب ضم الثنائي إمام عاشور من الأهلي ومحمد عبدالمنعم، الذي يراه لاعبا لا غنى عنه في تشكيلة «الفراعنة الصغار» بالألعاب الأوليمبية بباريس.

كما طلب المدرب البرازيلي، الحصول على خدمات مصطفى فتحي نجم بيراميدز ، أو أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك ، ووافق الفريق الأبيض على مشاركة زيزو في الأولمبياد بعد الحصول على الضوء الأخضر من مدربهم البرتغالي جوزيه جوميز ، بينما رفض نادي بيراميدز مشاركة مصطفى فتحي مع المنتخب الأولمبي بشكل قاطع بسبب ارتباطات الفريق المقبلة ، والمنافسة على الدوري.

سبب رفض الأهلي وبيراميدز مشاركة لاعبيهم في أولمبياد باريس

بينما يواجه الأهلي نظيره بيراميدز ، في اللقاء المؤجل من الدور الأول، يوم الجمعة الموافق 12 يوليو، ثم يواجه الأحمر نادي فيوتشر يوم الثلاثاء 16 يوليو، ثم يواجه الألمونيوم ببطولة الكأس يوم الجمعة 19 يوليو.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة