الان – لاعب الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع النادي: عانيت كثيرا في الشهور الماضية – البوكس نيوز

الان – لاعب الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع النادي: عانيت كثيرا في الشهور الماضية – البوكس نيوز
الان – لاعب الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع النادي: عانيت كثيرا في الشهور الماضية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول لاعب الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع النادي: عانيت كثيرا في الشهور الماضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاعب الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع النادي: عانيت كثيرا في الشهور الماضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم لاعب الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع النادي: عانيت كثيرا في الشهور الماضية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الفلسطيني ياسر حمد مدافع نادي الزمالك، عن فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء  ملقيًا الضوء على الاسباب التي دقعته لاتخاذ تلك الخطوة، موضحاً حقيقة وجود عروض من أندية أخرى أم لا.

وقال ياسر حمد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون المذاع هبر فضائية أون تايم سبورتس: «أشعر بأسف شديد أنه لم تتح لي فرصة اللعب مع الزمالك خلال الفترة الماضية، لعبت مباراتين فقط ولا أعتقد أن المدرب سيشركني مجددًا».

وأكمل: «النادي والمدرب قاما ببعض المحاولات لكي أبقى مع الزمالك لكني قررت الرحيل بسبب معاناتي كثيرا في الشهور الماضية، وأنا لا ألعب مع الزمالك فلماذا أنا هنا».

وتابع: «وعليه حسمت قراري بفسخ تعاقدي مع الزمالك وهو ما اتفقت عليه مع المدرب والنادي، بسبب أنه ولمدة 5 شهور لم أشارك في مباراة وحيدة مع الزمالك».

وزاد: «أنهيت كل الأمور المتعلقة مع نادي الزمالك ولدي عدة عروض وأتفاوض مع بعض الأندية، لكني الآن سأعود إلى إسبانيا».

واختتم حمد تصريحاته قائلاً: «جوميز السبب في عدم مشاركتي في المباريات وهو لم يخبرني ماذا ينقصني حتى أطوره، مما تسبب في إرهاق ذهني من فرط التفكير الكثير وهذا تسبب لي في ألم داخلي ولا أفهم لماذا لم يكن يشركني».

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة