الان – كولر يهاجم جدول مباريات الدوري: لم أر مثله في حياتي – البوكس نيوز

الان – كولر يهاجم جدول مباريات الدوري: لم أر مثله في حياتي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول كولر يهاجم جدول مباريات الدوري: لم أر مثله في حياتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كولر يهاجم جدول مباريات الدوري: لم أر مثله في حياتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم كولر يهاجم جدول مباريات الدوري: لم أر مثله في حياتي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غضبه بسبب توالي مباريات دوري NILE، بشكل مستمر، واللعب كل 3 أيام، مشيرا إلى أنه لم ير هذا الأمر من قبل.

وقال «كولر» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام فاركو، والذي حسمها الأهلي بثنائية مقابل هدف، إن ما يحدث أمر غريب عليه، مشيرا إلى أنه يلعب أكثر من 75% من مباريات الدوري في خلال شهرين، بينما باقي العام بدون مباريات.

وأوضح مدرب الأهلي، أنه يلعب كل 3 أيام مباراة، ولا يستطيع منح الفرصة للاعبين للاستشفاء والتدريب بشكل صحيح، مشددا على أن اللاعبين يبذلون مجهودات مضاعفة.

ونوه «كولر» إلى أن لاعبي الأهلي لا يكون لديهم فرصة للراحة، مشيرا إلى أنه في فترات التوقف الدولي يذهب 18 لاعبا من الفريق للانضمام للمنتخبات.

وأشار المدرب السويسري، إلى أنه في ظل تواجد اللاعبين مع الأهلي ثم المنتخب، فإن البعض منهم يقضي أكثر من سنة دون أن يحصل على إجازة، ما تسبب في وجود هذا المستوى الذي ظهر عليه الفريق.

كولر: بعض اللاعبين يلعبون لمدة عام بدون إجازة

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة