الان – «قضى على التحكيم المصري».. محمود عاشور يكشف مفاجآت بشأن خلافه مع بيريرا – البوكس نيوز

الان – «قضى على التحكيم المصري».. محمود عاشور يكشف مفاجآت بشأن خلافه مع بيريرا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول «قضى على التحكيم المصري».. محمود عاشور يكشف مفاجآت بشأن خلافه مع بيريرا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «قضى على التحكيم المصري».. محمود عاشور يكشف مفاجآت بشأن خلافه مع بيريرا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم «قضى على التحكيم المصري».. محمود عاشور يكشف مفاجآت بشأن خلافه مع بيريرا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال الحكم الدولى محمود عاشور أن هناك مسئول من لجنة الحكام تواصل معه بالأمس لإبلاغه بموعد التحقيق معه على الرغم من مرور 8 أشهر، من خلافه مع البرتغالى فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر عبر ملعب أون المذاع على على فضائية أون تايم سبورتس قال محمود عاشور: «على الرغم من تواجد اسمي في قائمة الحكام المشاركة في الأولمبياد باريس 2024 المقبلة لكني بعيد عن التحكيم المصرى».

وتابع: «بعد انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية، تواصلت مع وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وخالد الدرندلى نائب الرئيس، لمعرفة أسباب استبعادى من إدارة المباريات بقرار من لجنة الحكام».

واختتم: «بيريرا رئيس لجنة الحكام قضى على التحكيم المصرى، حيث تراجع مستوى الحكام إلى منذ أكثر من 20 عاما ماضية».

وزاد محمود عاشور: «اشتغلت في الدورى السعودى، بمساعدة جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك لاستكمال الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد باريس 2024».

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة