الان – عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر – البوكس نيوز

الان – عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي سيف زاهر عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في الاستغاناء عن 4 نجوم في الفريق بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة لحقيقة وجود خلاف بينه وبين محمود كهربا نجم الفريق. 

 وفي تصريحات عبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس: «هناك 4 لاعبين في النادي الأهلي كولر أبلغهم بإحضار عروض للرحيل عن المارد منهم لاعبيه بدأت مباراة اليوم ضد فاركو، وبعضهم في تواصل مع أندية في الدوري المصري».

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم المارد في المسابقة المحلية

وتابع زاهر: «كولر أخبرهم ان دي فرصتكم الأخيرة لتسويق أنفسكم للرحيل عن الأهلي وقد يبقى لاعب منهم مع الفريق الموسم المقبل».

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة