الان – عاجل.. كولر يطلب رحيل نجم الأهلي.. إعلامي يكشف التفاصيل – البوكس نيوز

الان – عاجل.. كولر يطلب رحيل نجم الأهلي.. إعلامي يكشف التفاصيل – البوكس نيوز
الان – عاجل.. كولر يطلب رحيل نجم الأهلي.. إعلامي يكشف التفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. كولر يطلب رحيل نجم الأهلي.. إعلامي يكشف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. كولر يطلب رحيل نجم الأهلي.. إعلامي يكشف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. كولر يطلب رحيل نجم الأهلي.. إعلامي يكشف التفاصيل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

طلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، في ظل الأزمة الأخيرة، عقب مباراة فاركو، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق عن النادي خلال الفترة الحالية، بعد الأزمة الأخيرة مع جاميبرلي مساعده، عقب مباراة فاركو في مسابقة دوري NILE.

وتابع، المدرب السويسري أبلغ إدارة النادي الأهلي، بعدم الحاجة لمحمود عبدالمنعم كهربا في الموسم المقبل، بعد الأزمة الأخيرة، إلا أن القرار داخل النادي، ليس فردياً، وهناك لجنة تخطيط بالإضافة إلى أمور أخري، وتم التدخل خلال الفترة الأخيرة من جانب أعضاء الجهاز الفني، وذلك من أجل إنهاء الأزمة نهائيا.

كهربا لاعب النادي الأهلي

واعتذر محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمارسيل كولر خلال الساعات القليلة الماضية عما بدر منه عقب مباراة فاركو في الدوري، وسيغيب اللاعب عن مباراة الداخلية، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة