الان – عاجل.. «كاف» يصنع أزمة جديدة لـ اتحاد الكرة بشأن الأندية المصرية المشاركة بإفريقيا – البوكس نيوز

الان – عاجل.. «كاف» يصنع أزمة جديدة لـ اتحاد الكرة بشأن الأندية المصرية المشاركة بإفريقيا – البوكس نيوز
الان – عاجل.. «كاف» يصنع أزمة جديدة لـ اتحاد الكرة بشأن الأندية المصرية المشاركة بإفريقيا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. «كاف» يصنع أزمة جديدة لـ اتحاد الكرة بشأن الأندية المصرية المشاركة بإفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. «كاف» يصنع أزمة جديدة لـ اتحاد الكرة بشأن الأندية المصرية المشاركة بإفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. «كاف» يصنع أزمة جديدة لـ اتحاد الكرة بشأن الأندية المصرية المشاركة بإفريقيا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فشلت مفاوضات اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، في الحصول على استثناء من نظيره الاتحاد الإفريقي «كاف»، بمد تسجيل أسماء الأندية المصرية المشاركة ببطولات إفريقيا في الموسم المقبل، ليجد مجلس «الجبلاية» نفسه في أزمة وورطة جديدة قبل إرسال الفرق المشاركة قاريا.

وعلم « تريندات مصر» أن اتحاد الكرة طلب من «كاف» مد مهلة إرسال أسماء الفرق المصرية المشاركة ببطولات إفريقيا حتى 16 يوليو الجاري، غير أن هذا الخطاب قوبل بالرفض من قبل الاتحاد الإفريقي.

ومنح الاتحاد الإفريقي نظيره المصري إرسال خطاب رسمي بأسماء الأندية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، في موعد أقصاه 7 يوليو الجاري أي بعد يومين، لاسيما أن باب التسجيل سيغلق اليوم.

وفسر «كاف» سبب رفضه لمنح اتحاد الكرة المصري مهلة حتى 16 يوليو لإرسال الأسماء، نظرا لاقتراب تحديد موعد قرعة الأدوار التمهيدية لبطولات دوري الأبطال والكونفدرالية.

وتكمن الأزمة، التي يعاني منها اتحاد الكرة حاليا، في الخطاب المقرر إرساله لـ«كاف» بأسماء الأندية المشاركة، خاصة أنه سيرسل الخطاب قبل انتهاء مباريات الدور الأول لبطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما سيعتمد عليه لتحديد الفرق، غير أن الدور الأول سينتهي يوم 16 يوليو بختام المباريات بمواجهتي بلدية المحلة والزمالك ولقاء مودرن سبورت والأهلي.

مودرن سبورت يطالب بتطبيق اللوائح ومشاركته في الكونفدرالية

طالب وليد دعبس، رئيس مودرن سبورت، بمشاركة فريقه بالكونفدرالية في الموسم المقبل بدلا من نادي المصري، مؤكدا على أن اللوائح تصب في صالحه وأنه لن يصمت عن حق فريقه، قائلا في تصريحاته التلفزيونية إن الدور الأول لم ينته وهو ما يجب معه عدم الاعتماد على ترتيب الدور الأول في إرسال الأسماء.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة