الان – عاجل.. توجيه هام من التعليم للمدارس بشأن امتحان الدور الثاني – البوكس نيوز

الان – عاجل.. توجيه هام من التعليم للمدارس بشأن امتحان الدور الثاني – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. توجيه هام من التعليم للمدارس بشأن امتحان الدور الثاني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. توجيه هام من التعليم للمدارس بشأن امتحان الدور الثاني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل عاجل.. توجيه هام من التعليم للمدارس بشأن امتحان الدور الثاني والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال عاجل.. توجيه هام من التعليم للمدارس بشأن امتحان الدور الثاني شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

عممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا على المديريات التعليمية، بشأن الانتهاء من الزيارة الثانية لأعمال التحقق الخارجي لصفوف النقل بالمدارس الفنية المطبق بها منهجية الجدارات المهنية، وقرب مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل لهذا العام 2024 بالمدارس الثانوية الفنية ونظام السنوات الثلاث بنوعياتها المختلفة و«صناعي – زراعی – تجاری – فندقي» والمطبقة لمنهجية الجدارات المهنية وعدم اعتماد النتيجة حتى تاريخه.

ونبهت وزارة التربية والتعليم على المديريات التعليمية بشأن مخاطبة جميع مدارس التعليم الفني بنوعياتها المختلفة، صناعي – زراعي – تجاري – فندقي، والمطبقة المنهجية الجدارات المهنية، لسرعة إخطار طلاب النقل الذين لهم حق دخول الدور الثاني لهذا العام 2024 طبقا لما ورد من مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات لحين اعتماد النتيجة.

كما وجهت وزارة التربية والتعليم في خطابها المرسل، البرنامج العلاجي الخاص بالدور الثاني اختياريا وليس إجباريا طبقا لنص لائحة التقييم والتحقق المعدلة 2022.


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة