الان – عاجل.. تعليق جديد من “التعليم” على صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 – البوكس نيوز

الان – عاجل.. تعليق جديد من “التعليم” على صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. تعليق جديد من “التعليم” على صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. تعليق جديد من “التعليم” على صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل عاجل.. تعليق جديد من “التعليم” على صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال عاجل.. تعليق جديد من “التعليم” على صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أكد شادي زلط، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تلقت عدد من الشكاوى حول صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024، وتم تداول هذه الشكاوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تعليق جديد من “التعليم” على صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

ووجه المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم السبت، رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة، بان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أصدر توجيهات للجنة فنية متخصصة بسرعة إصدار تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابات للمواصفات، والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد بالبابل شيت.

وتابع المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة تضع مصلحة الطالب على رأس أولوياتها ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

 

واتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدد من القرارات الهامة بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة بعد شكاوى الطلاب من صعوبة الأسئلة وهي كالتالي:
 

  • تشكيل لجنة فنية من الخبراء لمراجعة نموذج الإجابة وورق الأسئلة الخاص بامتحان الفيزياء 2024 قبل بدء تصحيح أوراق إجابات الطلاب.
  • اللجنة ستراجع جميع تفاصيل الإجابات والأسئلة للتأكد من عدم وجود أي خطأ أو نقاط تحتمل أكثر من إجابة
  • اللجنة ستحسم مدى مطابقة الامتحان للمواصفات لإتخاذ اي قرارات لازمة في مصلحة الطلاب
  • تعديل  نموذج  إجابة الامتحان الرسمي في حالة  ثبوت أي خطأ  في امتحان الفيزياء 2024.
     

 


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة