الان – عاجل .. بشرى سارة للزمالك بشأن المشاركة في الكونفيدرالية.. سيف زاهر يكشف التفاصيل – البوكس نيوز

الان – عاجل .. بشرى سارة للزمالك بشأن المشاركة في الكونفيدرالية.. سيف زاهر يكشف التفاصيل – البوكس نيوز
الان – عاجل .. بشرى سارة للزمالك بشأن المشاركة في الكونفيدرالية.. سيف زاهر يكشف التفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل .. بشرى سارة للزمالك بشأن المشاركة في الكونفيدرالية.. سيف زاهر يكشف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل .. بشرى سارة للزمالك بشأن المشاركة في الكونفيدرالية.. سيف زاهر يكشف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل .. بشرى سارة للزمالك بشأن المشاركة في الكونفيدرالية.. سيف زاهر يكشف التفاصيل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

زف الإعلامي سيف زاهر بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك بشأن رخصة الزمالك للمشاركة في كاس الكونفيدرالية الأفريقية في موسمها الجديد.

في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون المذاع على فضائية أون تايم سبورتس قال: «أتوقع انتهاء أزمة الزمالك ومشاركته في كاس الكونفيدرالية الموسم المقبل برخصة مؤقتة».

وتابع: «موقف الزمالك مختلف هذه المرة بسبب كونه ممثل الكاف اي حامل لقب البطولة من النسخة الماضية وليس مرشح من قبل اتحاد الكرة وهو ما قد يساهم في حل المشكلة».

وكشف: «معني إيقاف الزمالك بسبب عدم حصوله على الرخصة أنه لن يشارك في مباراة السوبر ضد الأهلي وهو مستبعد بسبب قيام الكاف بالتسويق للمباراة».

وزاد: «من الصعب عدم اتخاذ موقف ضد الزمالك في الوقت الذي يحاول الاتحاد الأفريقي التسويق لأحد أكبر حداثه وهي مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك والتي ينتظر فيها الكاف مبالغ مالية تصل إلى 5 مليون دولار».

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة